Friday 18 August 2017

The Forex Snake نظام التداول V2 0


Furk الخاص بك هو تخزين آمن الشخصية التي جلب ملفات الوسائط ويتيح لك تيار على الفور يمكنك استخدامه لدفق الفيديو أو الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر، والهاتف الذكي، HTPC أو حتى لعبة وحدة (XBOX، PS3). حدود الخدمة: حد عرض النطاق الترددي: حتى 250GB شهريا حد التخزين القرص: غير محدود (طالما الملفات من مصادر عامة) Furk ليس خزانة الملفات ولا توجد الآن لا ندعم تبادل الملفات من أجل الربح. تسجيل الدخول أو تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد مع الهوية الاجتماعية المفضلة لديك ونحن قد لم يسبق له مثيل لك قبل ماذا تريد منا أن نفعل تنظيف مرحبا مؤشر / منخفضة أنا أبحث عن مؤشر ارتفاع وانخفاض يضع خط أفقي على بلدي الرسم البياني. حتى لو كنت يحدث لمؤامرة 231 الشموع 1 ساعة، أريد مؤشر لوضع خط على أعلى ارتفاع وأدنى منخفضة. ويحتاج أيضا إلى عرض التسمية السعر. اختياريا، فإنه سيكون رائع إذا كان من الممكن تحديد الفترات، كما في: هذا هو بلدي الرسم البياني 1 ساعة أنني التآمر، وأريد أن أعرف أدنى مستوى أعلى عالية وبأقل من X فترات الماضية، حيث X في المثال أعلاه سيكون 231. لماذا أحتاج إلى هذا أنا حاليا القيام بذلك عن طريق تحوم المؤشر فوق أعلى سعر مرتفع المفترضة والقراءة من قيمة في الجزء السفلي من الشاشة، والتي ثم وضعت في ورقة اكسل لنظام التداول الخاص بي. وبعد ذلك القيام بذلك لأدنى أدنى والانتقال إلى الجدول التالي، وتكرار ذلك كل 24 ساعة. لقد بدا بالفعل في جميع المؤشرات التالية على ForexFactory هنا ومما يؤسف له أنها الإفراط في تعقيد أو دون ر تلبية هذه الحاجة: دعم اليومية، الأسبوعية، الشهرية مرحبا منخفض والمقاومة (باري) يوم أمس السامية لصناعة السيارات في المحور المتآمر (منتصف مستويات) V1-41 المرفقة هي صورة ما هذا المؤشر ستبدو. صورة المرفقة (اضغط للتكبير) أنا أبحث عن مؤشر ارتفاع وانخفاض يضع خط أفقي على بلدي الرسم البياني. حتى لو كنت يحدث لمؤامرة 231 الشموع 1 ساعة، أريد مؤشر لوضع خط على أعلى ارتفاع وأدنى منخفضة. ويحتاج أيضا إلى عرض التسمية السعر. اختياريا، فإنه سيكون رائع إذا كان من الممكن تحديد الفترات، كما في: هذا هو بلدي الرسم البياني 1 ساعة أنني التآمر، وأريد أن أعرف أدنى مستوى أعلى عالية وبأقل من X فترات الماضية، حيث X في المثال أعلاه سيكون 231. لماذا أحتاج إلى هذا أنا حاليا القيام بذلك عن طريق تحوم. محاولة المرفقة. إذا تركت NumberOfBars كما رقما سالبا، فإن إندي ببساطة مؤامرة أعلى وأدنى سعر في جميع الحانات التي هي واضحة حاليا. وإلا، فإنه سيتم رسم أعلى وأقل الأسعار عبر القضبان N الأخيرة التي قمت بتحديدها. هذا شيء عظيم، بالضبط ما كنت أبحث عنه. شكرا جزيلا، ديفيد ملاحظة: أنا مجرد النظر في مدونة لهذا المؤشر، على أمل أن نتعلم قليلا من ما قمت به هنا، ولكن ق نحو 20 صفحة. في السؤال، ويمكنني أن جمع معا بعض الأساسية البصرية وكتابة الاستفسارات SQL، ولكن أعتقد في الوقت الراهن اللغة ميتاتريدر سوف تستمر في التملص متناول بلدي. سيكون من الرائع إذا كان شخص ما من أي وقت مضى كتب واجهة المستخدم الرسومية لتجميع المؤشرات العرف، (تقارير وكريستال للغة ميتاتريدر من نوع ما)، وأنا أعلم أنا ولدن ر الاعتبار لدفع شيء من هذا القبيل. ربما 98 من الباب). أنا لا يكلف نفسه عناء إزالتها لأن (1) أنا قد تحتاج إليها إذا طلب منه تعديل إندي في نقطة ما في المستقبل، و (2) مترجم MQL4 يتجاهل أية وظائف غير المستخدمة، بحيث يظل قانون قابل للتنفيذ الفعال، في أي حال. كان طلبك (برمجيا) بسيط جدا، واستغرق مني حوالي 10 دقيقة إلى رمز والاختبار. الجزء الذي يحسب ويرسم خطوط تستغرق أقل من 10 خطوط في وظيفة مؤامرة الكائنات (). لقد لاحظت أن أذكر لكم تقارير كريستال. هل استخدمت كلاريون أنا وقتا طويلا كلاريون مبرمج، على الرغم من أنني ملاذ ر ترقية نسختي منذ ج. 1997. هناك MT4 EA / النصي مولدات هنا. هنا وهنا. من نوع ما، إذا كنت تريد أن تأخذ نظرة عليها. حاولت أنا ملاذ ر استخدام أي منها، وبالتالي يمكنني ر الادلاء بمزيد من التعليقات. انضم أبريل 2011 الحالة: التاجر اليومي في 21:00 EST 15 المشاركات البرنامج مستشار خبير فوركس هو ما أتحدث عنه. 89 ر يسن سيئة للغاية سواء، باستثناء الآن، وأنا لست على استعداد لاتخاذ نظام التداول الخاص بي إلى هذا الحد. ومع ذلك، وأنا مرجعية الموقع، شكرا لك. أما بالنسبة كلاريون أو كريستال تقارير في هذا الشأن، وأنا ملاذ ر استخدام سواء. أنا فقط الحصول على تثبيت ودعم كريستال لزبائني. أما بالنسبة لعام 1997، التي ق منذ وقت طويل صديقي مرة أخرى في عام 2001، عندما كنت تحتاج إلى إرسال الاستفسارات SQL لعملي، وأنا استياءه من تقارير كريستال. ق مثل إنشاء صفحة ويب في مايكروسوفت وورد، إذا كنت تعرف ما أعنيه. لذلك كلما استطعت، وأنا أحاول من خلال الحصول على رمز نفسي بطريقة أو بأخرى. أخذت نظرة على رمز مرجعية التي ذكرتها، وأعتقد أنني بدأنا نرى كيف يعمل هذا. اذا كنت استطيع سداد طفكم بطريقة أو بأخرى، واسمحوا لي أن أعرف. كما تتيح لك الفوز في لعبة ستاركرافت (أي ليالي من عام 1997، والحق). انضم نوفمبر 2009 الحالة: عضو 30 المشاركات مرحبا، هل هناك ربما نسخة محدثة من هذا ومؤشرات أنها لا تعمل في عندما تعلق على الرسم البياني. RM77، حاول المرفقة. إذا تركت NumberOfBars كما رقما سالبا، فإن إندي ببساطة مؤامرة أعلى وأدنى سعر في جميع الحانات التي هي واضحة حاليا. وإلا، فإنه سيتم رسم أعلى وأقل الأسعار عبر القضبان N الأخيرة التي قمت بتحديدها. ديفيد حاول المرفقة. انها ليست نسخة محدثة. لقد معاد ببساطة. mq4 باستخدام القديم بناء 509 مترجم. بحيث يجمع دون أخطاء. تأكد من أن تثبيت فقط على الملفات. ex4، أي حذف الملف. mq4 قمت بتثبيت من مشاركة 2 (ومن ثم إعادة تشغيل MT4). أنا م تشغيل AXiTrader MT4 بناء 610 ويعمل ما يرام بالنسبة لي (انظر الصورة). صورة المرفقة (اضغط للتكبير) Soft24 هي خدمة الشحن المجاني URL (URL إعادة توجيه) السماح لأي شخص أن يأخذ أي URL الحالية واختصارها. فقط اكتب / لصق URL في مربع أدناه لتقصيره وسوف URL قصيرة تحيل إلى واحدة طويلة. يمكنك المخصصة رابط - تعيين كلمة المرور، عدد من الاستخدامات، وتاريخ انتهاء صلاحية، تجعل من القطاع العام أو الخاص، واختيار الاسم المطلوب. هل أنت مطور يمكنك استخدام واجهة برمجة التطبيقات لدينا للتعامل مع رابط سهلا. تم إنشاء معاينة الصفحة التي تريد الذهاب هذه الصفحة Soft24 لمعاينة الموقع التالي: anonymgoto / ش m.108game / لعبة / دبوس تكسير هذه الصفحة المعاينة لأسباب أمنية، ونحن فاز ر تحولك إلى أي موقع كنت لا أريد أن اذهب. قبل الشروع في الصفحة، من فضلك، تأكد هذه هي الصفحة التي تريد مشاهدتها. الموقع اشارة أنت ذاهب لا تخضع لسيطرة لنا لزيارة، لذلك يرجى تذكر عدم إدخال المعلومات الخاصة بك إلا إذا كنت متأكدا من هذا ليس عملية احتيال. ومن المؤكد ايضا ان تحميل فقط من المواقع الموثوق بها وتذكر أن دائما التحقق من الموقع سياسة الخصوصية أولا.

No comments:

Post a Comment